اسعار تنظيف خزانات بالرياض 0533267065

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه الارضية والعلوية غسيل الخزانات مع العزل والتعقيم

 شركة غسيل خزانات شركة تنظيف خزانات بالرياض مع التعقيم شركة تنظيف خزانات بالرياض

نحن دائما الافضل والاقل سعرا بين شركات خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالرياض

عزيزي العميل شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض عديدة و لكن في شركتنا ستجد المميزات لن تجدها في شركات غسيل خزانات المياه المختلفة الاخري , فالتنظيف لدينا يتم بإحترافية تامة فالخزان يتم تفريغه من الماء الموجود فية و بعد ذلك يتم رش بداخله معقمات و بعد ذلك يأتي دور الفني حيث يقوم بتنظيف الخزان من داخله باستخدام منظفات بجودة عالية جدأ غير مضرة بالخزان علي الاطلاق .

بحيث يكون الخزان كالجديد من الداخل و يتم بعد ذلك التخلص من الشوائب و الاتربة و المياه المتعكرة الموجودة في الخزان و التي تؤثر علي الانسان عبر شفطها و ملئ الخزان و تفريغه . كما نقوم أيضاً بقياس نسبة الاملاح عبر جهاز قياس نسبة الاملاح . بعد ذلك نقوم بعمل اللازم حتي لا تضرب ملوحة المياه بصحة الانسان .وهذا ما قد لا تجده لدي أي مؤسسة تنظيف خزانات بالرياض عزيزي العميل .

خطوات تنظيف خزانات المياه :

  1. تفريغ الخزان من المياه الموجودة فية . و يتم هذا بهدف تنظيف الخزان من الداخل  و هو من اسس تنظيف الخزانات التي نعتمد عليها دائما أثناء تنظيف اي خزان مياه .
  2. شفط أو تفريغ مياه الخزان من الداخل باستخدام ادوات شفط المياه التي لا تمتلكها شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض الاخري .
  3. وضع المنظفات و المطهرات لفترة محددة بالخزان من أجل ضمان ان المياه نظيفه حتي يتمكن السكان من شرب المياه دون حدوث أي اضرار .
  4.  ملئ الخزان بالمياه بعد التأكد من مدي عزوبية المياه و بعد تذوقها و التأكد من نسبة الاملاح بالمياه .

شركة مرحبا

اتصل الان ولا تتردد

0533267065